الاحداث الرياضية خطوة أقرب إلى الواقع

يمكن أن يصبح الاختصاص التالي في الولايات المتحدة للمراهنة الرياضية القانونية ، عندما يكمل مشروع قانون حول تقنين النشاط جميع الإجراءات القانونية

بفضل الدعم الكبير للمستشارين ونظام التوزيع الفريد إلى حد ما ، قد تصل الرهان الرياضي قريبًا إلى مقاطعة كولومبيا. بعد نقاش طويل يوم الثلاثاء ، والذي لم ينتج عنه أي تغيير ، صوت مجلس العاصمة بأغلبية 9 مقابل 2 على اقتراح بمراهنة رياضية.

ستُعقد جلسة استماع ثانية حول هذا القانون في 18 ديسمبر. في نهاية الجلسة الأخيرة ، سيتم تمرير الفاتورة إلى اللورد مايور دي سي الماضي. إذا وقع المسؤول على الاقتراح ، فسيتم تقديمه إلى المؤتمر للنظر فيه.

بعد تصويت يوم الثلاثاء ، قال مكتب العمدة مورييل باويسر إن المدير كان يدعم جهود المراهنة على الرياضة ليكون “مصدر دخل قابل للاستمرار للاحتياجات المتزايدة للمدينة”. تخلق البرامج الرياضية وظائف للمقيمين وتسمح للزائرين والركاب بالمشاركة بشكل أكبر في اقتصاداتهم. “

كما ذكرنا سابقًا ، سبق تصويت الثلاثاء مناقشات مكثفة تم خلالها اقتراح العديد من التغييرات على قانون المراهنات الرياضية. هذه لم تكن موجودة.

عارض اثنان من المشرعين بشدة مشروع قانون المراهنات الرياضية. كان المستشار ديفيد غروسو شديدًا ، حيث قال (نقلت عنه اليد الرياضية) أنه لا يؤمن بالمراهنة الرياضية وأن هناك “الكثير من الاهتمام الشخصي” في التشريع. وأكد المسؤول أيضًا أنه لا يعتقد “أنه سيكون هناك الملايين والملايين من العائدات” إذا تم المراهنة الرياضية أخيرًا.

نظام فريد من نوعه

عندما يتلقى مشروع القانون الذي يرعاه مستشار المجلس جاك إيفانز الدعم اللازم ، يصبح يانصيب العاصمة المزود الوحيد للمراهنات الرياضية على الإنترنت / المحمول داخل حدود المدينة. الرهان الرياضي الشخصي مسموح به في خمسة أماكن ، بما في ذلك استاد ،حديقة الوطنية ، أودي فيلد و كابيتال وان أرينا (حيث يتم لعب ألعاب الدوري الاميركي للمحترفين و نهل).

وقال المستشار إيفانز إن سوق المراهنات الرياضية مملوكة لشركة ، وفقًا للتقديرات الأولية ، فقد يتراوح سعرها بين 20 و 500 مليون دولار أمريكي. يبقى أن يتم تحديد الكيفية التي سيتم بها فرض ضرائب على هذه الممارسة وأي مساهمات ضريبية سيتم استخدامها.

سيكون يانصيب العاصمة ، الذي يحتكر المراهنات الرياضية الرقمية ، نظامًا فريدًا إلى حد ما ، حيث يقدم المشغلون التجاريون هذه الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، حيث تمت المصادقة على رهانات الإنترنت / الجوال منذ منتصف شهر مايو بموجب حكم سكوتس. تم حظر حظر المقامرة الفيدرالي.

دعا تعديل مشروع قانون إيفانز إلى الموافقة على خمسة تطبيقات مراهنة على الإنترنت / المحمول في المنطقة. اقترح المستشار روبرت وايت التعديل ، الذي قال يوم الثلاثاء إن المنافسة في هذا المجال ستؤدي إلى زيادة في العائدات ، قبل كل من جارتيها فرجينيا وميريلاند ، قالا إنهما سيكونان على استعداد لإضفاء الشرعية على الرهان الرياضي. ومع ذلك ، لم يتم قبول اقتراح المستشار وايت يوم الثلاثاء.