عمدة شيكاغو يدعو لإضفاء الشرعية على الماريجوانا في كازينو

بصفته عمدة ، يمكن أن يأخذ رام إيمانويل آخر دفعة لجلب كازينو إلى مدينة ويندي وكسب إيرادات ضريبية جديدة

سيعمل عمدة شيكاغو السابق رام إيمانويل على إضفاء الشرعية على الماريجوانا للترفيه وفتح كازينو في شيكاغو كمصدر حيوي للإيرادات لنظام التقاعد في المدينة.

وفقًا لمصادر قريبة من المسؤول ، سيتحول اليوم إلى تشريعات الولاية لاقتراح التدابير المذكورة أعلاه. تشير التقديرات إلى أن صناديق المعاشات العامة الأربعة في المدينة لديها التزام غير مضمون بأكثر من 27 مليار دولار. واليوم ، ورد أن عمدة عمانوئيل اتصل هاتفياً بمنزله مقابل جميع العائدات من تقنين الماريجوانا وفتح كازينو في المدينة لصناديق المعاشات التقاعدية في شيكاغو.

كما يتبين من المقتطفات ، يخطط المدير لتقديم مساهمات فقط لنظام المعاشات التقاعدية في المدينة ولا توجد معلومات عنه.

من الواضح أيضًا أنه على الرغم من أن رئيس البلدية لا يعتقد أن عائدات ضريبة الماريجوانا والكازينو ستكون “حلاً سريعًا” في ميزانية المدينة الضيقة ، إلا أنه يعتقد أن هذه العائدات يمكن أن تحسن الوضع المالي للمدينة بشكل كبير. شيكاغو.

من المتوقع أن تحصل ثالث أكبر مدينة في البلاد على 276 مليون دولار إضافية بحلول عام 2020 و 310 مليون دولار إضافية بحلول عام 2022 لتمويل الصناديق الأربعة.

ممثل طويل الأجل لملحق الكازينو

منذ فترة طويلة عمدة عمانوئيل ادعى كازينو في شيكاغو. إنه يتخذ قراره النهائي كرئيس لبلدية ويندي سيتي. لقد كان افتتاح قاعات لعب القمار الجديدة في إلينوي ، بما في ذلك قاعة في شيكاغو ، موضوع نقاش كثير منذ سنوات.

قدم المشرع عدة مرات عدة تدابير لتوسيع الكازينوهات في سياق مشاريع قوانين أكبر. تهدف جميع فروع الهيئة التشريعية إلى إيجاد مصادر جديدة للإيرادات لميزانية إلينوي المضطربة. ومع ذلك ، فإن أيا من مشاريع القوانين التي أدخلت على مر السنين لديها ما يكفي في تشريعات الدولة.

في الآونة الأخيرة ، تم اقتراح إصلاح لعبة شامل في الربيع الماضي. دعا مشروع القانون الذي رعاه النائب بوب ريتا للموافقة على ما يصل إلى ستة كازينوهات جديدة مملوكة للدولة ، بما في ذلك واحد في شيكاغو ، لتوسيع الكازينوهات النهرية الحالية ، وزيادة ألعاب الفيديو وإدخال ماكينات القمار خلال سباق الخيل. وفقا لشيكاغو إيرادات الضرائب كازينو إلى الشرطة وإدارة الإطفاء قد غذت المدينة

مشروع القانون لا يمكن أن تقدم في التشريعات ورأى رئيس بلدية عمانوئيل ينتقد. على الرغم من أن العمدة يكافح توسيع اللعبة لبعض الوقت الآن ، إلا أنه لم يعجبه في شكله الأصلي وقال إن كازينو في شيكاغو يجب أن يعمل بضريبة وضريبة على دخل مختلف. هيكل المشاركة حيث تم إرجاع المزيد من الأموال إلى الحكومة المحلية.

يمكن أن تدعم الحملة التي قام بها العمدة إيمانويل مؤخراً لإضفاء الشرعية على الماريجوانا وإنشاء كازينو في شيكاغو من قبل الحاكم المنتخب ج. ب. بريتزكر. خلال حملته الانتخابية ، دعا أعلى مسؤول في الولاية إلى تقنين الماريجوانا وتوسيع المقامرة ، بما في ذلك الكازينوهات الجديدة والرهان الرياضي.